مقوي شبكة 6 بلس هواوي HUAWEI

330 ر.س

يُعد Wi-Fi 5 هو المعيار الذي تستخدمه معظم الأجهزة اليوم، في حين أن Wi-Fi 6(802.11ax)هو المعيار الجديد الذي يدخل تدريجيًّا إلى عالم الأجهزة الذكية في السنوات الأخيرة. أدخلت شبكة Wi-Fi 6 العديد من التحسينات على شبكة Wi-Fi 5 لمواكبة الطلب المتزايد على شبكة لاسلكية أسرع وأكثر كفاءة.


يُعد موجه AX3 وهواتف HUAWEI التي تدعم Wi-Fi 6 الزوج المثالي؛ لأن كليهما مزود بمجموعة رقائق الشبكة اللاسلكية التي صممتها HUAWEI بنفسها، والتي تدعم النطاق الترددي البالغ 160 ميجاهرتز. وهذا يضع الأساس لمزج طاقة مجموعة الرقائق؛ ما يحقق السرعة والكفاءة المثلى.


يمكن للهواتف التي تدعم Wi-Fi 6 من HUAWEI إرسال إشارات أقوى بمقدار 6 ديسيبل إلى AX3 في نطاق ترددي ضيق وثابت يبلغ 2 ميجاهرتز باستخدام تقنية النطاق الترددي الديناميكي الضيق القائم على تقنية مزج طاقة مجموعة الرقائق. يمكن للإشارات اللاسلكية اختراق الأجسام الصلبة، مثل الجدران والأرضيات، بسهولة. يعني هذا أن الهاتف سيتلقى إشارة الشبكة اللاسلكية بشكل جيد، حتى عند الاتصال من الطابق العلوي أو من مكان بعيد عن الموجه.


ستندهش من السرعة الفائقة التي يوفرها لك جهاز AX3. بفضل النطاق الترددي البالغ 160 ميجاهرتز ونظام 1024-QAM، يمكن أن تصل سرعة الموجه النظرية إلى 3,000 ميجابت في الثانية(574 ميجابت في الثانية في نطاق 2.4 جيجاهرتز و2,402 ميجابت في الثانية في نطاق 5 جيجاهرتز). 1 تتيح وحدة CPU من النوع Gigahome رباعية النواة لجهاز AX3 إطلاق العنان للسرعة. بتوفر هذه السرعة، فإن الأمور التي كانت تُعد من المُسلَّمات؛ مثل التخزين المؤقت والبطء، ستكون ضربًا من الماضي. استمتع بتجربة بث ولعب الألعاب بسلاسة لم يسبق لها مثيل.

  • 330 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك