سياسة الاسترجاع والاستبدال والضمان :
- يتم قبول استرجاع المنتجات خلال 3 ايام من تاريخ الاستلام ويشترط المنتج مغلف بتغليف المصنع الأصلي ولم يتم فتحه ماعدا المنتجات المستثناه ( بطاقات الشحن ) ويتحمل العميل كافة مصاريف الشحن.
- يتم قبول استبدال المنتجات بمنتج اخر خلال 2 ايام من تاريخ الاستلام ويشترط المنتج مغلف بتغليف المصنع الأصلي ولم يتم فتحه ماعدا المنتجات المستثناة ( بطاقات الشحن ) ويتحمل العميل كافة مصاريف الشحن.
- بما يخص بطاقات الشحن والقسائم الالكترونية في حالة وجود اي مشكلة على بطاقة سيتم التواصل مع مزود الخدمة ورفع بلاغ خاص بها وانتظار الرد من قبلهم 1 - 5 ايام عمل .
- يتحمل العميل تكاليف شحن الطلب عند عدم رغبته بالمنتجات بعد الاستلام وعند عدم وجود اي عيوب بالمنتج .
- في حال وجود عيب مصنعي في المنتج بعد الاستلام يتم التواصل معنا على رقم الدعم 0591713417 لعمل بوليصة استرجاع واستقبال المنتج لدينا في الشركة وارسال المنتج الى الوكيل في حال ان المنتج لديه ضمان ساري ومتابعة حالة المنتج مع الوكيل لحين معالجة العيب المصنعي ويستثنى من ذلك المنتجات التي تحمل ضمان التشغيل فقط ويكون ضمان المنتجات هذي ضمانا تشغيليا اي عند وجود خلل مصنع خلال الثلاث الايام الاولى من تاريخ استلام المنتج ويتحمل متجر الهدف تكاليف الشحن .
- في حال تم فحص المنتج وتبين أن المنتج يواجه سوء استخدام او قطع او كسر لا يشمله الضمان او منتج ظهر بعد الفحص انه سليم سيتم اعادة شحن المنتج الى العميل.
- في حال وجود خلل مصنعي للمنتج فأن الضمان يشمل المنتج دون الاكسسوارات الملحقه له في كرتون المنتج .
بما يخص استرجاع المدفوعات الالكترونية عن طريق بطاقة مدى / البطاقة الائتمانية فيزا - ماستر كارد بعد عمل استرجاع والغاء للطلب فأنه سيتم إرجاع المبلغ المسترجع إلى حسابك المصرفي. يُرجى الانتظار من 7 إلى 24 يوم عمل كحد اقصى وعند عدم وصول المبلغ الى حسابك برجاء التواصل مع البنك المصدر لبطاقتك البنكية حتى تتم معالجة استرجاع الأموال.